القائمة الرئيسية

الصفحات

Translate

7 طرق فعالة للحصول علي زوار لموقعك وتصدر نتائج البحث جوجل

 الأعمال التجارية عبر الإنترنت تحتاج إلى حركة المرور لتحقيق النجاح ، وحركة المرور هي مجرى الدم الرئيسي للأعمال التجارية عبر الإنترنت. إذا لم يحصل موقع الويب على تدفق لحركة المرور ، فسيفشل بالتأكيد في إجراء أي مبيعات وسيفشل العمل عبر الإنترنت. لذلك ، من المهم اتخاذ بعض الخطوات لجذب حركة مرور كافية إلى موقع الويب للأعمال التجارية عبر الإنترنت.

يمكنك شراء حركة مرور مخصصة إلى موقع الويب الخاص بك بأي ميزانية ، تقترح هذه المقالة الفريدة جميع الطرق الأساسية حتى تتمكن من جذب حركة مرور أكثر فاعلية واستهدافًا إلى موقع الويب الخاص بك.

زيادة زوار موقعك بطريقة شرعية


1. يريد الزوار دائمًا محتوى جديدًا وفريدًا ومفيدًا على موقع الويب. 

عادة ما يزور الزوار موقعًا إلكترونيًا للحصول على معلومات وأحيانًا يشترون أشياء إذا احتاجوا إليها. يجب أن يكون لديك محتوى عالي الجودة وفريد ​​من نوعه على موقع الويب الخاص بك. عندما يجد الزوار محتوى مثيرًا للاهتمام ومفيدًا على موقع الويب الخاص بك ، فمن المؤكد أنهم سيقضون المزيد من الوقت على موقع الويب الخاص بك ، ووضع إشارة مرجعية على موقع الويب الخاص بك وأيضًا الشراء من منتجاتك. عند نشر الكثير من المعلومات القيمة على موقع الويب الخاص بك ، سيتم اعتبارك خبيرًا في موضوعك ، وستحصل بسهولة على عملاء على المرتجعات.

2. لا يوجد بديل لتحسين محرك البحث. 

إذا كنت ترغب في جعل موقعك مرئيًا في محركات البحث بحيث يمكن للزوار المهتمين العثور على موقعك في أعلى نتائج بحث محرك البحث ، والعثور على الكلمات الرئيسية والعبارات المتخصصة واستخدامها ووضعها على عناوينك وفي بقية المحتوى على موقعك موقع الكتروني. عادةً ما يبحث الزائر بكلمات رئيسية أو مراحل وسيظهر موقع الويب الخاص بك وسيحتل مرتبة عالية عندما تجد محركات البحث هذه الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك ، وسيؤدي ذلك إلى زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

اقرا ايضا مقالات ذات صلة

5 طرق لزيادة أرباحك في Google Adsense بطريقة سهله ومضمونة

تحسين Google Adsense للحصول على أداء أفضل ومزيد من المال!

6 نصائح أساسية للربح من جوجل ادسنس 100 دولار يوميا 

استخدام جوجل Adsense للمدونات المجانية وطرق فعاله للربح منه

أفضل 5 طرق للحصول على حركة مرور سريعة إلى موقع الويب وكسب المال بسرعة

7 طرق فعالة للحصول علي زوار لموقعك وتصدر نتائج البحث جوجل

العديد من الطرق لزيادة حركة المرور على الموقع والحصول علي زوار مستهدفين 

أهم النصائح للربح من جوجل ادسنس واهم الخطوات 

اسرع طريقة للربح من موقعك باستخدام هذة الاستراتيجية ستحقق 200 دولار يوميا

10 استراتيجيات للترويج لموقعك مجانا والحصول علي 50 الف زائر يوميا من جوجل

كيفية الربح من الانترنت في المنزل

كيفية الربح من موقع ebay في عام 2022

اربح ١٠ $ على قناة اليوتيوب مجانا 

أفضل طرق الربح من الإنترنت في مصر 2021

كيفية الربح من Star Clicks في عام 2021

5 طرق شرعية للربح من الإنترنت 2021

أكثر 10 عملات مشفرة ربحية في عام 2021

كيفية الربح من YouTube في 2021 | أكثر الطرق ربحية

تداول العملات المشفرة | 7 نصائح للمبتدئين للاستثمار في العملات المشفرة

أفضل طرق ربح المال من البيتكوين في عام 2021

شرح موقع Dogemate | ربح جميع العملات الرقمية مجانًا في عام 2021

كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب بطريقة صحيحة 2021

كيفية ربح العملات الرقمية Cryptocurrency

الربح من مراجعة وتقييم التطبيقات والمواقع 

الربح من استطلاعات الرأي | أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2021

 الربح من البحث على الانترنت عبر Qmee

 كيفية ربح الأموال من تطبيق Snack Video 2021

كيفية الربح من تيك توك TikTok | افضل 7 طرق للربح من تيك توك TikTok

 نصائح لكتابة مقال متوافق مع شروط السيو | كيفية استخدام الكلمات المفتاحية بشكل صحيح

3. إعلان الدفع لكل نقرة (PPC) هو وسيلة فعالة لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

 إذا كان لديك ما يكفي من المال لدفع ثمن الإعلان ، فيمكنك تشغيل إعلان على Google AdWords أو Yahoo مقدمة لجذب حركة مرور مستهدفة للكلمات الرئيسية إلى موقع الويب الخاص بك.

4. إذا كنت تجيد الكتابة فاكتب بعض المقالات المفيدة حول موضوعك وأرسل المقالات.

 في أيامنا هذه ، يعد إرسال المقالات أداة قوية لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب أو المدونة. تأكد من وجود مربع موارد أو سيرة المؤلف في جميع مقالاتك ووضع عنوان URL لموقع الويب الخاص بك. إذا كانت مقالاتك ممتعة ومفيدة ، فسيقوم الأشخاص بقراءتها وقد يرغبون في زيارة موقع الويب الخاص بك ، لذا اكتب مقالات أكثر موثوقية وقيمة وأرسل مقالات في أدلة تقديم مقالات متنوعة وستتجه أكثر إلى موقع الويب الخاص بك. أنا شخصيا لا أحب المادة الدوار. حاول جاهدًا كتابة مقالات خالية من الأخطاء النحوية حتى يستفيد الأشخاص من هذه المقالات.

5. النشر في المنتديات هو أداة قوية لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. 

البحث عن المنتديات المناسبة على الشبكة والمشاركة في المنتديات المستهدفة. يجب أن تتطابق مواضيع المنتديات مع مواضيع موقع الويب الخاص بك. لا تكتب عنوان URL لموقع الويب الخاص بك مباشرة على الموضوعات ، فقد تحظر من المنتديات بسبب البريد العشوائي. مثل منتديات المحارب صارم للغاية. هل لديك رابط موقع الويب الخاص بك في توقيعك.

احصل علي زيارات لموقعك الان


6. يعتبر التسويق الفيروسي اليوم طريقة رائعة وفعالة لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

 يمكنك كتابة كتب إلكترونية مجانية أو تقارير قصيرة مع ارتباط إلى موقع الويب الخاص بك. قم بإنشاء مدونة ولديك رابط لموقع الويب الخاص بك عليها. ضع عنوان URL لموقع الويب الخاص بك كتوقيع على بريد عملك أو حسابات بريد إلكتروني مجانية من G-mail أو Yahoo. ستؤدي هذه الأساليب بالتأكيد إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.

7. اصنع مقطع فيديو رائعًا عن موقعك على الويب أو منتجاتك وانشره على YouTube أو Dailymotion إلخ.

 اليوم ، يستخدم العديد من مشرفي المواقع التسويق عبر الفيديو لجذب حركة المرور إلى موقع الويب. انشر رابط موقع الويب الخاص بك على وصف الفيديو هذا ، فقد يهتم الأشخاص المهتمون الذين شاهدوا الفيديو الخاص بك بزيارة موقع الويب الخاص بك. عندما أنشأت موقع الويب الخاص بي على التصوير الفوتوغرافي ، قمت بعمل مقطع فيديو ونشرته على موقع YouTube. لقد حصلت على عدد كبير من الزوار من موقع يوتيوب.

أخيرًا ، فقط لا تقرأ النقاط السبع أعلاه ، استخدم هذه التقنيات على موقع الويب الخاص بك. آمل أن تحصل على حركة مرور كبيرة في وقت قصير جدًا.

هل يمكنني الحصول على المزيد من حركة المرور على الموقع؟

سواء كنت قد بدأت للتو ، أو لديك قدر كبير من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت ، يأتي وقت نسأل فيه أنفسنا ، "هل يمكنني الحصول على المزيد من حركة المرور على موقع الويب؟"

كما هو الحال مع أي مشروع في أي مجال من مجالات حياتنا ، للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن نبدأ بالتخطيط المناسب. الطريق الطويل ، الذي يستغرق الوقت اللازم للتخطيط للأشياء ، تبين أنه الطريق القصير المقنع.

إنشاء خطة بناء مرورية

قبل أن تقرر ما إذا كنت ستستخدم حركة مرور مجانية أو حركة مرور مدفوعة أو مزيجًا من الاثنين ، فمن المستحسن إجراء بعض الأبحاث والعناية الواجبة في كيفية التعامل مع مشكلة المرور ، وتحديداً فيما يتعلق بالسوق المستهدف وموقع الويب / الصفحة المقصودة.

زيادة عدد زوار موقعك


بمجرد إنشاء موقع الويب أو الصفحة المقصودة الخاصة بك ، نحتاج إلى إنشاء خطة مرور مبنية على بعض الأساسيات مثل: تحسين محرك البحث (SEO) ، ووجود وسائل التواصل الاجتماعي ، ووضع إعلانات عبر الإنترنت ، وإنشاء دعاية جيدة لمنتجك / خدمتك / موقع الويب من خلال وجود روابط إلى موقعك من صفحات معروفة وشائعة ، وإنشاء علامة تجارية مرغوبة لك ولعملك.

هذه كلها مكونات مهمة في زيادة حركة المرور إلى موقعك ، ولكن هذه كلها تستند إلى وجود أساس قوي في مكانه ، وهذا الأساس مبني على القيمة والتدفق.

خلق القيمة والتدفق

من أجل الحصول على زيارات مستهدفة (الأشخاص المهتمون بما لديك لتقدمه وسوف يستمرون في العمل لفترة كافية للاقتناع) والتي لديها احتمالية أكبر "للتحويل" إلى مشترين ، من المهم تصميم صفحاتك بحيث يتم التعرف على هذه القيمة في أول عشر (10) ثوانٍ يصل الزائر ، ثم يتم تعزيزه لمدة عشر (10) ثوانٍ أخرى ، بحيث يمكن خلق بعض الاهتمام.

إذا بقي زائر على موقع الويب الخاص بك لمدة تزيد عن عشرين (20) ثانية ، فإن النسب المئوية تزداد بسرعة بحيث يمكن لهذا الزائر الاشتراك أو الشراء.

إذا كنت في عالم الإنترنت لأي مدة من الوقت ، فستسمع أن "المحتوى ملك". يخلق المحتوى الجيد قيمة (قيمة الصفحة الحالية والقيمة المحتملة للصفحات الأخرى) ، والتي تترجم بعد ذلك إلى تدفق.

عندما يكون هناك توازن بين مدى صعوبة استخدام موقع ويب والمكافآت المكتسبة من هذا الموقع ، فمن المرجح أن يحدث التدفق. التدفق هو عندما يضرب شخص ما موقعك وينخرط فيه لدرجة أن الوقت يمر بسرعة. الشخص مرتبط جدًا بحيث لا يحدث شيء آخر. إنهم يستمتعون بأنفسهم تمامًا.

هذه نقطة حرجة للغاية في عملية التسويق. عندما يصل الشخص إلى حالة التدفق ، من المرجح جدًا أن يتولى "الدافع" المسؤولية ، وتتلاشى الموانع والحذر. من المرجح أن يشتري هذا الشخص ما لديك لتقدمه ، أو يشترك في قائمتك.

لكي يحدث هذا ، يجب أن يكون موقعك ذا قيمة ، مما يثير الاهتمام ، فضلاً عن سهولة التنقل فيه ؛ الفائدة تتجاوز أي صعوبة في التنقل.

يجب ان تفهم قبل ان تعمل

لكي تصبح أو تظل جهة تسويق فعالة عبر الإنترنت ، من المهم جدًا فهم مداخل وعموم حركة المرور على الويب. قبل كل شيء ، تتكون حركة المرور من بشر مثلنا وعائلتنا وأصدقائنا. لدينا جميعًا اهتمامات ومشاعر ورغبات هي الأهم بالنسبة لنا.

من خلال وضع أنفسنا في مساحتهم ، ندرك أن الأمر كله يتعلق بما يبحثون عنه لحل تحدياتهم ومشاكلهم الفردية ، وليس ما نريدهم أن يجدوه ، أو ما نريد بيعه لهم.

سيحظى المحتوى القيّم وسهولة الاستخدام باهتمام واهتمام السوق المستهدف. من خلال تحديد موقع موقعك بشكل صحيح ضمن تدفق حركة المرور على الإنترنت ، تكون قد زادت بشكل كبير من احتمالات جذب نوع وكمية حركة المرور التي قد تقدم لها أكبر فائدة

تعليقات

محتويات المقال