القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر 10 عملات مشفرة ربحية في عام 2021

تظهر هذه العملات المشفرة نموًا واعدًا. تفتخر العملات المشفرة بجميع الأعلام الخضراء حيث يتجه سوق العملات المشفرة نحو اتجاه صعودي طال انتظاره. هذا يعني أن العديد من متداولي العملات المشفرة يمكنهم توقع جني الأرباح في المستقبل القريب. إذا كنت لا تريد أن تفوت فورة الأرباح ، فاستثمر في العملات المشفرة التالية قبل أن ترتفع الأسعار. 


أكثر 10 عملات مشفرة ربحية في عام 2021

1. بيتكوين 

بيتكوين هي الشركة الرائدة في سوق العملات المشفرة ومن السهل معرفة السبب. في وقت كتابة هذا التقرير ، يتم تداول Bitcoin عند 50000 دولار أمريكي والقيمة السوقية لها هي الأعلى في السوق. في الربع الأول من عام 2021 ، كانت عملة البيتكوين تكافح حيث انخفض سعرها من 60 ألف دولار أمريكي إلى 30 ألف دولار أمريكي. أدى انهيار السوق إلى انخفاض عملات altcoins معها والآن يسير السوق في اتجاه صعودي. وفقًا للخبراء ، ستتجاوز Bitcoin أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 60،000 دولار أمريكي بحلول نهاية هذا العام. 


2. ايثريوم 

Ethereum ليست مجرد عملة مشفرة ، ولكنها أيضًا شبكة تتيح للمطورين إنشاء عملاتهم المشفرة وتطبيقات DeFi. في المرتبة الثانية بعد Bitcoin من حيث القيمة والقيمة السوقية ، فإن إمكانات شبكة Ethereum تجعلها عملة مشفرة موثوقة ومربحة للاستثمار فيها. في وقت كتابة هذا التقرير ، يتم تداول Ethereum بسعر 3326 دولارًا أمريكيًا.


3. عملة Binance 

وصلت Binance Coin إلى أعلى سعر لها على الإطلاق في عام 2017 ومنذ ذلك الحين يتم تداولها بوتيرة ثابتة. مدعومًا من منصة Binance ، وهي واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم ، تحتفظ Binance بشبكة blockchain قوية تتيح للمتداولين شراء المزيد من العملات المشفرة باستخدام عملات Binance. طالما كان هناك نشاط في بورصة Binance ، فستظل Binance Coin خيارًا استثماريًا جيدًا. قيمة عملة Binance في وقت كتابة هذا التقرير هي US $ 440.


4. Tether 

تعتبر Tether لاعبًا فريدًا في سوق العملات المشفرة لأنها عملة مستقرة. قيمة Tether مرتبطة بالدولار الأمريكي ولكل Tether مملوك ، هناك 1 دولار أمريكي في بنك الاحتياطي الفيدرالي. نظرًا لأن عملة معدنية مستقرة يتم تداولها بقيمة ثابتة ، فإن هذا يجعل Tether استثمارًا منخفض المخاطر في العملة المشفرة. 

 

5. كاردانو 

كاردانو هي عملة معماة. لها بصمة أصغر مما يجعلها جذابة للعديد من المستثمرين وتستغرق طاقة أقل لإكمال المعاملة ، مقارنةً بالبيتكوين. المعاملات أسرع وأرخص مع Cardano وشبكتها مرنة وآمنة. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان يتم تداول Cardano بسعر 2.80 دولار أمريكي.

 

6. Polkadot 

تم إنشاء Polkadot من قبل قادة Ethereum في محاولة لإنشاء شبكة أفضل. لذلك ، بدلاً من وجود ممر واحد لإكمال المعاملات ، فإن Polkadot لديها العديد مما يجعل المعاملات أسرع. Polkadot يكافئ مستثمريه الحقيقيين. إنه يمنح المستخدمين رأيًا في تحديد رسوم الشبكة وترقيات الشبكة وإنشاء وإزالة parachains. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت قيمة Polkadot 28 دولارًا أمريكيًا.

 

7. XRP 

تتمتع Ripple بـ USP فريد من نوعه ، فهي تقدم معاملات دولية. عادةً ما تستغرق المعاملات الدولية حوالي 10 أيام عبر أحد البنوك ، وتستغرق Ripple بضع ثوانٍ. أدى عامل المنفعة هذا إلى جعل الريبل مشهورًا بين العديد من البنوك في العالم. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان يتم تداول XRP بقيمة 1.24 دولار أمريكي


8. Litecoin 

بطريقة ما ، Litecoin هي المنافس الحقيقي للبيتكوين. تم إطلاقه في نفس عام Bitcoin وهو قادر على إكمال المعاملات أربع مرات أسرع من Bitcoin. في عام 2017 ، أصبحت Litecoin أول عملة مشفرة تكمل معاملة Lightning Network ، في أقل من ثانية. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت قيمة Litecoin هي 188 دولارًا أمريكيًا.

 

9. Chainlink 

يؤمن العديد من المستثمرين ذوي الخبرة بـ Chainlink نظرًا لسعرها الجذاب. إنها عملة مشفرة ميسورة التكلفة ولكن هذا لا يجعلها سهمًا بنسًا واحدًا. هذا يعني أن هناك مجالًا للنمو. في وقت كتابة هذا التقرير ، يمكن شراء Chainlink بسعر 27.95 دولارًا أمريكيًا.

 

10. Staller 

Staller هو PayPal لشبكات العملات المشفرة. إنه بمثابة جسر بين البنوك وشبكات blockchain ويمكنه تحويل أي عملة. المعاملات أسرع وأرخص مما يجعلها منصة مربحة. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان يتم تداول Stellar بسعر 0.379 دولار أمريكي.

أكثر 10 عملات مشفرة ربحية في عام 2021

تعليقات

محتويات المقال