القائمة الرئيسية

الصفحات

تداول العملات المشفرة | 7 نصائح للمبتدئين للاستثمار في العملات المشفرة

تداول العملات المشفرة | 7 نصائح للمبتدئين للاستثمار في العملات المشفرة

هل تريد الاستثمار في العملات المشفرة لأول مرة؟ وهنا بعض النصائح لك. بالنسبة للمستثمرين ، أصبحت العملة المشفرة أحد الأصول الاستثمارية الشائعة بشكل متزايد. هناك صعود وهبوط مفاجئ في أسعار العملات المشفرة حيث أن سوق العملات المشفرة متقلب للغاية ، على الرغم من هذه الحقيقة يميل المستثمرون إلى القفز على عربات العملات المشفرة لأن هناك عائدًا جيدًا للاستثمار.

 

تداول العملات المشفرة | 7 نصائح للمبتدئين للاستثمار في العملات المشفرة

Cryptocurrency هو مفهوم جديد للهند وبالتالي فإن التداول بالعملات المشفرة ليس شيئًا معروفًا للجميع. يمكن أن يكون الاستثمار في العملات المشفرة عملية صعبة ومعقدة خاصة للمبتدئين.

يختلف التداول باستخدام العملات المشفرة عن تداول الأسهم والسندات التي يتحكم فيها RBI و SEBI. لا يوجد تدخل من طرف ثالث أثناء التعامل مع العملات المشفرة. يتم التحكم في سوق العملات المشفرة من قبل مجتمع التشفير نفسه. الشيء الأكثر أهمية هو أن السوق شديد التقلب وبمجرد أن تبدأ صفقة ، لا يمكن الرجوع إلى الخلف. بالنسبة لمستثمري العملات المشفرة لأول مرة ، هناك بعض النصائح قبل أن تضع أموالك في سوق التشفير.

اختيار منصة تداول Crypto

هناك العديد من منصات تداول العملات المشفرة مثل Coin DCX و CoinSwitch Kuber و WazirX وما إلى ذلك. الخطوة الأولى للمستثمر لأول مرة هي اختيار أي من منصات التداول المذكورة أعلاه لفتح حساب لتداول العملات المشفرة.

تحميل المستندات و KYC

مثل البنوك العادية الأخرى ، تتطلب عمليات تبادل العملات المشفرة أو حسابات التداول مستندات لإكمال عملية "اعرف عميلك" ، مثل إثبات الهوية ، وإثبات العنوان ، وبطاقة PAN ، وما إلى ذلك. ويتم ذلك لتأكيد أن حسابك قانوني وتأمين حمايتك من الاحتيال. إلى جانب المعلومات الشخصية ، سيتعين عليك أيضًا توفير خيارات الدفع. سيتم إجراء جميع أنشطة التداول التي ستفعلها مثل عمليات السحب والإيداع من خيار الدفع الذي تحدده أنت.



أوامر التجارة

بعد الانتهاء من عملية KYC وتحميل جميع المستندات الحيوية ، ستستغرق منصة تداول العملات المشفرة بعض الوقت للتحقق من بيانات الاعتماد الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سوف يخطرك وبعد ذلك يمكنك البدء في التداول بالعملات المشفرة. على عكس البورصات ، تعمل بورصات العملات الرقمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بدون ساعات فتح أو إغلاق. يمكنك إما تخزين العملة المشفرة التي اشتريتها في محفظة رقمية أو اختيار سحبها كأموال.

ابحث في السوق

يجب أن تبدأ دائمًا باستثمارات صغيرة وتبحث بعناية في السوق. نظرًا لأن سوق العملات المشفرة شديد التقلب مع صعود وهبوط مفاجئ ، فمن المستحسن دائمًا أن تبدأ باستثمارات أصغر ثم يمكنك بعد ذلك زيادة استثماراتك بعد دراسة السوق بعناية. شيء آخر مهم للمبتدئين هو الحصول على إرشادات من الخبراء ، رأي الخبير مهم جدًا قبل توسيع استثمارك.

حدد تشفير واحد

ادرس السوق جيدًا ثم اختر العملة التي تشعر بالتأكد منها. التزم بقرارك وافحص تقدمك قبل زيادة محفظتك.

على مهلك

لا تتسرع في الاستثمار في العملات المشفرة بعد أن سمعت من صديق أن تشفيرًا معينًا قد حقق رقمًا قياسيًا جديدًا للنمو. يجب أن تنتظر بعض الوقت لفحص السوق لأنه بعد الارتفاع المرتفع ، فإن أي عملة مشفرة إما تمر بالتصحيح أو السقوط القوي. من المنطقي انتظار لحظة انخفاض العملة التي اخترتها وشرائها بأقل سعر.


قم بالمغامرة في عملات Altcoins الأخرى

لا يوجد أن Bitcoin هي أفضل عملة مشفرة للاستثمار فيها على الأقل في الوقت الحاضر. لكننا لا نعرف ماذا سيكون المستقبل ، لذلك يجب أن تفكر مليًا قبل الاستثمار في عملة مشفرة واحدة. استمر في البحث وابحث عن العملات المعدنية التي تنمو بشكل جيد.

ستستغرق قيادة عالم العملات المشفرة بعض الوقت ، لذلك لا تضغط على نفسك لتصبح محترفًا في اليوم الأول. مثل أي مهارة ، يستغرق الأمر وقتًا وممارسة وتعلمًا مستمرًا لمعرفة كيف يمكنك تعظيم إمكانات عملاتك الرقمية ، سواء كنت تريد استخدامها للتداول أو المعاملات اليومية.

تعليقات

محتويات المقال