القائمة الرئيسية

الصفحات

هل لا يزال بإمكانك جني الأموال من التدوين في عام 2021؟

هل لا يزال بإمكانك جني الأموال من التدوين في عام 2021؟

بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يتطلعون إلى ربح المال عبر الإنترنت أو بدء مدونة ، فإن السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو "هل لا يزال بإمكانك جني الأموال من التدوين في عام 2021؟"

إذا كان لديك وقت قصير ، فإن الإجابة بسيطة هي نعم يمكنك ذلك. يمكنك فعل الكثير في الواقع.


الربح من التدوين في عام 2021؟

في هذه المقالة، وستعرف لماذا لا يزال بإمكانك أن تصبح مدون صنع المال في 2021، كم تجعل المدونين جديدة، والمدونين بطرق مختلفة ربح المال، كيف أن يذهب في الواقع عن القرارات التي المال بلوق و لماذا يجب عليك أن تصبح مدون في عام 2021.



اسمحوا لي أن أتطرق إليها مباشرة: هل لا يزال بإمكانك جني الأموال من التدوين في عام 2021؟ نعم ، يمكنك بالتأكيد!

فيما يلي ملخص سريع لما سنقوم بتغطيته في هذه المقالة ، انتقل إلى أي مكان تريده.

 

لماذا لا يزال بإمكانك ربح المال من التدوين في عام 2021

قبل أن نتعمق في "الكيفية" ، دعنا نلقي نظرة على سبب استمرار قدرتك على جني الأموال باستخدام مدونة جديدة تمامًا في عام 2021لفهم كيفية جني الأموال من التدوين ، تحتاج إلى معرفة القيمة التي تقدمها ولماذا يزور الأشخاص مدونتك في المقام الأول. لذلك دعونا نبدأ.

 

1. توفر المدونات الثقة

لا تزال المدونات هي أفضل طريقة لبناء الثقة مع جمهورك. بمجرد أن يثق بك جمهورك ، سيكون من الأسهل بيع منتجاتك ودوراتك وخدماتك لهم.

إذا لم يكن لديك أي من منتجاتك الخاصة ، فلا تقلق ؛ من المرجح أن يشتري جمهورك الموثوق به المنتجات والدورات التدريبية والخدمات التي توصي بها (مثل التسويق بالعمولة).

 

2. زيادة عدد مستخدمي الإنترنت

لم يكن هناك عدد كبير من الأشخاص على الإنترنت كما هو الحال الآن. هذا يعني أن هناك مليارات الأشخاص الذين يمكن أن يكون لهم صدى في قصتك ويجدون قيمة في مدونتك المستقبلية.

جمهورك موجود هناك ، في انتظارك أن تبدأ في كتابة محتوى رائع حتى يستهلكه. لا يتزايد عدد مستخدمي الإنترنت فحسب ، بل تتزايد أيضًا عمليات الشراء والمعاملات عبر الإنترنت.

 

3. حركة المرور على وسائل التواصل الاجتماعي آخذة في الارتفاع!

على عكس الاعتقاد الشائع ، يمكنك زيادة عدد الزيارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وهي في ازدياد! .

قد لا يكون Facebookسهلاً تمامًا كما كان من قبل ، ولكن منصات مثل Instagramو Pinterestو YouTube، يمكنها جذب مئات الآلاف من المشاهدات إلى مدونتك كل شهر.

ستحتاج أولاً إلى إنشاء متابعة اجتماعية على هذه المنصات وتنفيذ إستراتيجية رائعة لوسائل التواصل الاجتماعي ، لكن لدي كومة من الأدلة المفيدة لتبدأ بشكل صحيح مع Instagram و YouTubeو Pinterest.

Pinterestسأفكر في تغيير اللعبة عندما يتعلق الأمر بالتدوين ، ليس فقط يمكنك جذب مئات الآلاف من زيارات الصفحة ، ولكن لدى Pinterestأيضًا خصائص ديموغرافية أعلى بكثير مقارنة بمعظم المنصات الاجتماعية الأخرى.

إذا كنت ستدفع مقابل دورة واحدة فقط في رحلة التدوين الخاصة بك ، فإنني أوصي بانهيار حركة المرور على Pinterest. في عالم التدوين ، هناك قول مأثور مفاده أن حركة المرور تعالج كل شيء ، ومع دورة Pinterest Traffic Avalanche ، ستتعلم كيفية توجيه مئات الآلاف من الزوار المستهدفين إلى مدونتك.


4. لا يزال محرك البحث الأمثل يعمل

يعتقد بعض الناس أنه من المستحيل الحصول على ترتيب جيد على Googleومحركات البحث الأخرى هذه الأيام.

لديهم وجهة نظر ، من الصعب جدًا تصنيف المحتوى عديم القيمة ، وأكثر من ذلك في عام 2021. لكن هذا ليس مستحيلًا ، أحد المصادر الرئيسية لحركة المرور بالنسبة لي على هذه المدونة ، في الواقع ، من خلال محركات البحث ، لأنني بذل بعض الجهد في التحسين.

أكثر ما تقدره محركات البحث هو جودة المحتوى. عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى أعلى نتائج البحث في عام 2021 ، لا يمكنك أن تخطئ من خلال توفير قيمة مع محتوى طويل (2500-4000 كلمة) وإجراء بعض الأبحاث الجيدة عن الكلمات الرئيسية القديمة مسبقًا.

عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث ، اقرأ مدونة Brian Deans SEO . يمكن بيع أدلة SEOالشاملة الخاصة به بالآلاف ، ولكنها موجودة هناك مجانًا لك للقراءة والتنفيذ والبدء في الترتيب أولاً في البحث.

يميل Ps Pinterestإلى أن يكون نوعًا ما من شبكة مختلطة وشبه اجتماعية ومحرك بحث للغاية. استخدم أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) الموجودة في دورة Pinterest Traffic Avalanche لنقل لعبة Pinterest إلى القمة.

 

5. ينفق الناس أموالاً عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى

أصبحت طرق الدفع أكثر أمانًا من أي وقت مضى ، وأصبح الشحن أسرع وأسرع وأصبح الناس أكثر دراية بالتسوق عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى.

هذا يعني أن الأشخاص أكثر استعدادًا للشراء منك ، وقراءة مراجعاتك ، والشراء من الشركات التابعة لك وما إلى ذلك.

يتزايد أيضًا المتسوقون عبر الأجهزة المحمولة ، مما يعني أنه من الأسهل إكمال عمليات الشراء من خلال الأجهزة المحمولة ... وهو أمر رائع ، خاصة وأن أكثر من 50٪ من زيارات الصفحة تأتي من أجهزة الجوال.

 

طرق مختلفة لربح المال من المدونات

عندما يتعلق الأمر بجني الأموال من المدونات ، فإن خياراتك محدودة بقدر خيالك. هناك بعض الطرق الشائعة للمدونين لربح المال ، على الرغم من تجربتها واختبارها إذا صح التعبير. لقد أدرجتها أدناه ، لكنني تناولت المزيد من التفاصيل في مقال آخر "كيف يربح المدونون المال" ، والذي يمكنك قراءته هنا.

 

ربح المال من المدونات مع الإعلانات

غالبًا ما يتم الخلط بين هذا وبين كونه الطريقة الوحيدة التي يمكن للمدونين من خلالها ربح المال. هذا ليس صحيحًا ، في الواقع ، هذا يميل إلى أن يكون أحد أقل الطرق ربحًا لاستثمار مدونتك.

تحتاج إلى جذب مئات الآلاف من الزوار لربح لقمة العيش من خلال الإعلانات الموجودة على مدونتك فقط. ومع ذلك ، يمكنك ربح بعض المال الجيد دون الحاجة إلى القيام بالكثير من أي شيء (إلى جانب أشياء المدون المعتادة) للحصول على أموال كل شهر.

يمكنك البدء بسهولة مع Google AdSense، وبعد ذلك بمجرد تجاوزك 50000 زائر شهريًا ، يمكنك الانضمام إلى شبكة إعلانية متميزة مثل Mediavine، هنا يمكنك في وقت مبكر ما يصل إلى 10-50 ضعفًا لكل 1000 مشاهدة كما تفعل مع AdSense... والتي يمكن أن تضيف حقا. 😉

 

التسويق بالعمولة

أوصي بالمنتجات التي تستخدمها وتحبها لجمهورك ، بمجرد أن يشتري شخص ما عبر الرابط الخاص بك ، ستحصل على جزء من الأرباح (قد يصل بعضها إلى 50٪). ألا يبدو هذا رائعًا؟

هذا هو التسويق بالعمولة باختصار.

المفتاح هنا هو التوصية فقط بالمنتجات والخدمات التي لن تواجهك مشكلة في التوصية بأحبائك 

التسويق بالعمولة هو أسهل طريقة لبدء تحقيق الدخل من مدونتك (إنها أيضًا كيف ربحت 500 دولار شهريًا في عامي الأول مع هذه المدونة).

 

المنتجات والخدمات والدورات الخاصة بك

يمكنك بالطبع أيضًا إنشاء منتجاتك ودوراتك وتقديم خدماتك من خلال مدونتك. غالبًا ما تكون هذه هي الطريقة الأكثر ربحًا لتحقيق الدخل من مدونتك وتحويلك إلى مدون من ستة أرقام.

المفتاح هنا هو معرفة جمهورك. تعرف بالضبط على ما يحتاجون إليه وعلى استعداد لدفع ثمنه ، ثم قم بإنشائه وبيعه.

إذا كان هذا يبدو مثلك ، فإن الدورة التدريبية لـ Six-Figure Bloggerهي الطريقة المثلى لبدء عملك. هذا هو نفس المسار الذي اتخذته أميرة من Aselfguru.com لنقل مدونتها إلى ستة أرقام خلال عامها الأول في التدوين.

 

كيف يمكنك فعلا ربح المال من المدونات

الآن بعد أن تعرفت على الطرق المختلفة لربح المال من التدوين ، سأشارك معك في كيفية جني الأموال من التدوين.

ستحتاج إلى 3 أشياء.

1. شغف بما تقوم بالتدوين عنه

يجب أن تكون شغوفًا بما تدون حوله لتبقى متحمسًا ، وتكون مهتمًا ، لتمرير حماسك إلى جمهورك ، ولتستثمر في المجال الذي تختاره.

هذا يعني أنك تحصل على معلومات حول مكانتك من خلال اهتماماتك اليومية المعتادة. عندما تأتي الأيام التي تشعر فيها بالإحباط ، سيظل شغفك يمنحك القوة لمواصلة التدوين من خلاله ، حتى في أسوأ الأوقات. سيشعر جمهورك بشغفك بالموضوع في كتاباتك وفي مدونتك ؛ مما يجعلك أكثر ارتباطًا وموثوقية.

 

2. المعرفة حول الموضوع

يجب أن يكون لديك بعض المعرفة الأساسية من أجل البدء في الكتابة. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا ، لكن لا يجب أن تأتي بمعرفة صفرية أيضًا. كلما زادت معرفتك بالموضوع كان ذلك أفضل ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتجربة العملية.

إذا كنت شغوفًا بموضوع جديد ، فلا تدع هذا يثبط عزيمتك. كن صريحًا بشأن مكانك وتذكر أنك قد تعرف شيئين أو ثلاثة فقط عن شيء ما ، ولكن هذا أكثر مما يعرفه معظم الناس.

لم أقم بتدوين ستة أرقام ، وليس لدي تقارير الدخل التي يمتلكها هؤلاء المدونون الكبار ، لكن لدي نصيحة عملية في التدوين يمكنني تقديمها لك (جنبًا إلى جنب مع نصائح التسويق الرقمي الأخرى). أنا لست الشخص الأكثر دراية في عالم المدونات ، لكنني أعرف أكثر وخبرت أكثر مما لدى معظم الناس ، وأريد أن أشارككم هذه المعرفة.

 

3. الانضباط

غالبًا ما تُترك من معظم نصائح التدوين ، على الرغم من أن هذا هو العامل الرئيسي المحدد لنجاحك ، هو الانضباط.

هذا يعنى؛ الحفاظ على الاتساق ، وتعلم أشياء جديدة دائمًا ، وتحسين ما تفعله من خلال الممارسة ، والاستماع إلى ما يخبرك به جمهورك ، وما إلى ذلك.

 

تعليقات

محتويات المقال